منتدى احلى الاوقات


''dady''




 
الرئيسيةالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 @ ما العلاقة بين الرسول صلى الله عليه وسلم والاشعة الحمراء والفوق بنفسجية@

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Amy Ange D'amour
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 484
النقاط : 574
تاريخ التسجيل : 06/02/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: @ ما العلاقة بين الرسول صلى الله عليه وسلم والاشعة الحمراء والفوق بنفسجية@   الخميس مايو 26, 2011 12:24 am

قال الرسول الكريم صلى الله عليه واله وسلم :

{ إذا سمعتم أصوات الديكه فسلوا الله من فضله فإنها رأت ملكا وإذا سمعتم
نهيق الحمير فتعوذوا بالله من الشيطان فإنها رأت شيطانا}

ومن هذا الحديث يتضح لنا
أن قدره الجهاز البصري للإنسان محدودة
وتختلف عن القدرة البصرية للحمير
والتي بدورها تختلف في قدرتها عن القدرة البصرية للديكه
وبالتالي فإن قدره البصر لدى الإنسان محدوده لا ترى ما تحت الاشعه
الحمراء ولا ما فوق الاشعه البنفسجية
لكن قدره الديكه والحمير تتعدى ذلك
والسؤال هنا
كيف يرى الحمار والديك الجن والملائكة ؟?

الــــجـــواب هـــــو ...
أن الحمير ترى الأشعة الحمراء
والشيطان وهو من الجان خلق من نار أي من الاشعه تحت لحمراء

لذلك ترى الحمير الجن ولا ترى الملائكة
أما الديكة فترى الأشعة البنفسجية
والملائكة مخلوقة من نور أي من الأشعة البنفسجية
لذلك تراها الديكة
وهذا يفسر لنا لماذا تهرب الشياطين عند ذكر الله
والسبب هو لأن الملائكة تحضر إلى المكان
الذي يذكرفيه الله فتهرب الشياطين


وهذا يذكرنا بالمثل الذي يقول
إذا حضرت الملائكة ذهبت الشياطين


والـــــــســـــــؤال :

لماذا تهرب الشياطين عند وجودالملائكة ؟??


الــــجــــواب :

لأن الشياطين تتضرر من رؤية نور الملائكة

بمعنى أخر ..

إذا اجتمعت الأشعة الفوق بنفسجية والأشعة الحمراء في مكان
فإن الأشعةالحمراء تتلاشى.. !!

الأهـــم من ذلــك الآن هو

عن ابن عباسأن "رسول الله صلى الله عليه وسلم":
(( كان يرى بالليل في الظلمة كما يرى بالنهار في الضوء ))


عن ابن عباس رضي الله عنه قال:
قال صلى الله عليه وسلم:
(( رأيت الملائكة تغسل حمزة بن عبد المطلب وحنظله ابن الراهب ))



هذه الأحاديث تبين لنا أن رسول الله صلى الله عليه وسلم
كان يتمتع بمميزات وهي ...
في الحديث الأول / أنه كان يرى بالليل كرؤيته بالنهار
وهذا ما توصل إليه العلم بعد 14 قرن !!

وذلك عن طريق المناظير الليلية التي ترى بالليل
ورغم ذلك فإن الرسول يتفوق بصريا على هذه المناظير

لأنه كان يرى بالليل بكل وضوح كرؤيتنا نحن بالنهار
أما المناظير الليلية المصنوعة الآن
فإنها لا ترى بالليل بشكل واضح
فأكثر هذه المناظير تكون فيها الرؤيا ذات لون واحد
أخضر أو أحمر مثلا


أما في الحديث الثاني / وهو رؤيته للملائكة ...
فهذا يثبت أن الرسول صلى الله عليه وسلم
كان يرى الأشعة الفوق بنفسجية ...
وإلى الآن وبعد 14 قرن لم يتمكن العلم
من اختراع جهاز يرى الأشعة الفوق
بنفسجية ، وإلا لكانوا رأوا الملائكة !!
موضوع شفته حبيت انقللكم اياه لانه بجد شيء رائع [b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
karim criss angel
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 104
النقاط : 125
تاريخ التسجيل : 21/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: @ ما العلاقة بين الرسول صلى الله عليه وسلم والاشعة الحمراء والفوق بنفسجية@   الخميس مايو 26, 2011 12:19 pm

موضوع مرة حلو
واصلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Amy Ange D'amour
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 484
النقاط : 574
تاريخ التسجيل : 06/02/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: @ ما العلاقة بين الرسول صلى الله عليه وسلم والاشعة الحمراء والفوق بنفسجية@   الخميس مايو 26, 2011 5:06 pm

شكرا جزيلا لمرورك نورت الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
karim criss angel
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 104
النقاط : 125
تاريخ التسجيل : 21/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: @ ما العلاقة بين الرسول صلى الله عليه وسلم والاشعة الحمراء والفوق بنفسجية@   الخميس مايو 26, 2011 5:09 pm

2r1 Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
@ ما العلاقة بين الرسول صلى الله عليه وسلم والاشعة الحمراء والفوق بنفسجية@
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احلى الاوقات :: القسم الاسلامي :: القصص الاسلامية-
انتقل الى: